السبت، 30 مارس 2013

تحميل برنامج البالتوك paltalk 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج البالتوك paltalk هو برنامج مجاني وأحد عمالقة غرف الدردشة العالمية ، يمكنك من خلال هذا البرنامج العثور علي الألاف من غرف الدردشة ومشاركتهم والتحدث معهم.

تمتاز غرف الحوار على البالتوك بدرجة عالية من الإنضباط الذي يضمنه مشرفوا الغرف ، كما يمكن البرنامج مستخدميه من إنشاء غرف خاصة من أجل اللقاءات العائلية مما يخفف من قيمة فواتير الهاتف كون البرنامج مجاني، وكل ما تحتاجونه للمشاركة هو الإرتباط بشبكة الإنترنت وتنصيب برنامج البالتوك.

والبالتوك بطبيعته مقسم إلى غرف للتحاور الصوتي والكتابي وحتى بالفيديو، وتجد عشرات الغرف مقسمة على حسب التخصصات، منها الدينية والإقتصادية والثقافية وغيرها من الأمور، والبالتوك كغيره من الأمور فيه الغث والسمين، وهو سلاح ذو حدين يجب إستخدامه بحذر وحكمة.







برنامج البالتوك paltalk ليس فقط لغرف الدردشة بل هو وسيلة للتواصل مع الأصدقاء في شتي أنحاء العالم ، مايميزه أنه يمكنك من عمل المحادثات والدردشة بالكام والصوت أيضاً.

بالنسبة لغرف الدردشة في برنامج البالتوك paltalk هي مجانية ويمكنك أنت أيضاً إنشاء أكثر من غرفة إذا كان لديك حساب في برنامج البالتوك paltalk ودعوة الأصدقاء للمشاركة فيها.

نصائح للمستخدمين الجدد للبالتوك

عدم قبول ملفات من أحد غير موثوق به لتجنب الفايروسات ولتجنب الإختراق للكمبيوتر ولابد من وجود برنامج حماية من الفايروسات لأن بعض الملفات التي يرسلها الأصدقاء يمكن أن يكون فيه فايروس وهو لا يعلم، كذلك لا تفتحوا روابط لمواقع غير معروفة.

يفضل إيقاف البرامج المضادة للفايروسات وبرامج الحماية ضد الإختراق قبل تنزيل وتنصيب البالتوك لكي لا يحدث مشاكل في الصوت ، ثم أعيدوا تشغيل هذه البرامج بعد التنصيب..
                                      
                                     تحميل برنامج البالتوك paltalk
                                          من هنا - رابط مباشر
   
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الأكثر زيارة